تحميل تطبيق MX Playe لتشغيل جميع صيغ الفيديو علي الهاتف الاندرويد

MX Playe
MX Playe

MX Playe هو تطبيق تستطيع من خلاله ان تشغل اي فيديو باي صيغة علي الهاتف الاندرويد الخاص بك بفضلها يمكنك أن نشاهد عمليا على شاشة جهاز الأندرويد اي فيلم بغض النظر عن صيغته.

نظريا هذا التطبيق هو مشغل الفيديو الخاص بالأندرويد و الذي يقوم بفك الشفرات و تعدد النواة ما يعني انه يقدم أداء احسن بكثير مقارنة بجوجل بلاي الذي يقدم نواة واحدة في أجهزة الأندرويد الاخرى.

من أحسن ميزات التطبيق هو إمكانية التحكم الحركي والتي تتيح لك القيام عمليا بأي شيء من خلال مختصرات حركية. على سبيل المثال ستتمكن من نقصان وزيادة الضوء من خلال تحريك أصبعك من فوق إلى تحت على شمال الشاشاة، وإذا قمنا بنفس الحركة على يسار الشاشة نتحكم في درجة الصوت.

خيار آخر مثير للإهتمام في التطبيق هو إمكانية تحميل الترجمة وتعديلها بتغيير الحجم، اللون والخط. إضافة إلى أن التطبيق يدعم الصيغ التالية : SRT، TXT، SUB، SSA، SMI، MPL و AAS.

يعد MX Player من أفضل البدائل المتوفرة الخاصة بتشغيل الأفلام على الأندرويد حيث أنك ستتوفر على خدمات كثيرة بين يديك وأيضا واجهة سهلة ومريحة وسهلة الولوج.

مشغل فيديو قوي مع جميع أشكال الصوت دعم (بما في ذلك أس-3)، تسارع الأجهزة المتقدمة ودعم الترجمة.
a) جميع صيغ الصوت المدعومة - MX Playe هو أقوى مشغل الفيديو الذي يدعم تقريبا جميع صيغ الصوت، بما في ذلك أس-3، وما، MP3، آك الخ.

b) تشفير متعدد الأنوية: برنامج MX Player هو أول مشغل فيديو لنظام أندرويد الذي يؤدي تشفير متعدد الأنوية. وفقاً لنتائج الاختبار على أجهزة تحمل معالج ثنائي النواة فإنه يظهر تحسين للأداء بنسبة 70% مقارنة مع الأجهزه أحادية النواة.
c) قرص للتكبير، تكبير وتحييد - بسهولة قم بالتكبير والتصغير بواسطة القرص والتمرير عبر الشاشة. التكبير والتحييد ايضاً متوفرة بالخيارات.

d) إيماءات الترجمة-قم بالتمرير للأمام/للخلف الانتقال إلى النص التالي/السابق، أعلى/أسفل النص التحرك صعودا وهبوطاً، تكبير/لتغيير حجم النص.

e) أمان الأطفال - أبق أطفالك مستمتعين من دون القلق على أن يتصلوا أو أن بعبثوا بالتطبيقات الأخرى. (إضافة مطلوبة)

تحميل التطبيق
شكرا لك ولمرورك