تحميل برنامج تلغرام للكمبيوتر اخر اصدار

telegram
telegram
بسم الله الرحمــــــــــــن الرحيـــــــــــم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

في موضوع اليوم اقدم لكم برنامج تلغرام يتمتع البرنامج بالعديد من الميزات الرائعة، مثل دعم مجموعة لمدة تصل إلى 200 شخص، والتكامل سحابة لمزامنة التاريخ عبر الأجهزة، وتبادل الملفات وسائل الاعلام ، كل هذه جنبا إلى جنب مع الأداء السلس، والتشفير الصلبة، وأي إعلانات / أي مفهوم الاشتراك، وجعله التطبيق لا يقاوم.

يتمتع برنامج تلغرام بسرعة كبيرة جدا، يتم إرسال الرسائل واستقبالها على الفور، والصور وغيرها من ملفات الوسائط الكبيرة يمكن أن تكون مشتركة في بضع ثوان، واجهة عموما تعمل على نحو سلس واستجابة سريعة، حتى عندما تقم التبديل بسرعة بين الدردشة والنوافذ، والمشاركة في دردشات المجموعة الكبيرة، أو إرسال مجموعة البث إلى ما يصل إلى 100 شخص.

دعم ممتاز عبر منصة، تخزين التاريخ الدردشة وملفات الوسائط في السحابة، برقية يدعم جميع أنظمة التشغيل الرئيسية المحمولة والمكتبية بما في ذلك ويندوز موبايل، ماك، ولينوكس. لا توجد قيود عبر النظام الأساسي، حتى تتمكن من مشاركة المستندات والموسيقى والصور ومقاطع الفيديو التي تصل إلى 1 غيغابايت مع أي شخص يستخدم التطبيق بغض النظر عن نظام التشغيل أو نوع الجهاز.

يعتبر برنامج تلغرام آمنة للغاية، الأمن على محمل الجد من معظم الرسائل أخرى حاولنا حتى الآن، تشفير الرسائل الخاصة بك في الوقت الحقيقي، والسماح لك لإنشاء حساب عملية التدمير الذاتي إذا كنت لا تستخدم التطبيق ل 1، 3، 6، أو 12 شهرا.

المزيد من خيارات التخصيص واجهة سيكون موضع ترحيب، في حين أن واجهة الأزرق والأبيض تبدو جيدة ويتحرك بسلاسة، ويجري أمر جيد وسهلة الاستخدام، مع الجانب الجانبي الميزات في الجانب الأيسر من الشاشة وزر تكوين رسالة الإبهام ودية ، يمكنك فقط تغيير خلفية نافذة الرسائل وحجم النص، وليس الخط أو نظام الألوان.

الملصقات في برنامج تلغرام، ليست سوى صور من الناس الشهيرة. فإنها تشعر غير شخصية حتى أنها لا تنقل العاطفة بنفس الطريقة ملصقات ال واتساب، على سبيل المثال.

مع الأمن الكبيرة، والأداء الرائع، والراحة في جميع أنحاء، تلغرام تبدو واحدة من أفضل المتنافسين لقب أفضل منصة عبر منصة الدردشة. قد لا تحب الملصقات، ولكن خلاف ذلك كل شيء عن هذا التطبيق يضيء. إذا كنت تتمتع الدردشة، يجب عليك بالتأكيد تجربة برنامج تلغرام .

تحميل البرنامج
شكرا لك ولمرورك